الأخباررياضة

صامويل إيتو يتعرض لحادث سير مروع في الكاميرون

تعرض المهاجم الكاميروني الدولي السابق صامويل إيتو لحادث سير مروع بالقرب من مدينة نكونجسامبا (غرب الكاميرون) ولكنه بحالة جيدة، وذلك حسبما كشف صحفيون محليون الأحد، وأوضح الصحفي الرياضي الكاميروني، مارتين كاموس، عبر حسابه على (الفيسبوك) أن “إيتو تعرض لحادث سيارة مروع منذ ساعات، عندما كان في طريق عودته من المنطقة الواقعة غرب الكاميرون، حيث شارك في عدد من الفعاليات“.

وأوضح الصحفي أنه تحدث مرتين مع النجم السابق لـ”الأسود غير المروضة”، وأكد له أنه بخير، وأنه يخضع لفحوصات روتينية لمزيد من الاطمئنان على حالته، إلا أن السيارة التي كان يستقلها صاحب الـ39 عاما تحطمت تماما من الجانب الأمامي.

ويعد إيتو أحد أساطير الكرة ليس في الكاميرون فحسب بل في القارة السمراء بأكملها، حيث تم اختياره أفضل لاعب 4 مرات أعوام 2003 و2004 و2005 و2010، كما أنه ارتدى قميص منتخب بلاده على مدار 17 عاما (1997-2014) سجل خلالها 56 هدفا في 118 مباراة.

كما أن النجم الأسمر يعد أحد أفضل المهاجمين في تاريخ برشلونة الإسباني الذي دافع عن ألوانه على مدار خمسة مواسم، سجل خلالها 130 هدفا في 199 مباراة، كما توج معه بلقب الليجا 3 مرات، وكأس الملك مرة، وكأس السوبر الإسباني مرتين، ودوري الأبطال مرتين.

La voiture broyée dans laquelle se trouvait Samuel Eto’o. Je vous confirme qu’il va bien, on s’est encore parlé. Les médecins se chargent des examens complémentaires.
#NsangNkong

Publiée par Martin Camus MIMB Officiel sur Dimanche 8 novembre 2020

 

النجم الكاميروني صامويل إيتو يطمئن محبيه على صحته بعد نجاته من حادث سير خطير

طمأن النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو محبيه على صحته بعد نجاته من حادث سير مروع قبل يومين في بلده.

وكتب إيتو في رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع (إنستغرام) ” عشت لحظات لا تنسى في طريق عودتي بعد انتهاء الزفاف، تعرضت لحادث سير مؤسف، مما جعلني أنسى حركات الرقص التي قمت بها في الليلة السابقة، لكني أريد أن أطمئنكم جميعا ، أنني بخير، أشكر الله على إخراجي من هذا الحادث بأعجوبة دون أذى في جسدي (.. ) أتمنى أن يحظى الجميع بأسبوع جيد وأشكركم على رسائلكم الطيبة”.