بنك إفريقيا يضع العملاء في قلب استراتيجيته الجديدة

في إطار برنامجها الطموح للتحول، تسرّع بنك إفريقيا تحديث آلياتها من خلال إعادة النظر في مقاربتها الخاصة بالعلاقات مع العملاء وشبكات التوزيع. يُعتبر هذا المشروع، الذي يتماشى مع أعلى المعايير في القطاع المصرفي، خطوة جديدة في استراتيجية المجموعة لتعزيز قربها من العملاء والاستجابة للاستخدامات الجديدة.
تم تقديم هذا المشروع الاستراتيجي، خلال لقاء جمع بين المسؤولين عن المؤسسات المركزية وشبكة البنك، حيث يتمحور حول تحسين تجربة العميل. إذ يهدف البنك إلى تقديم دعم أكثر استباقية، وعلاقة أكثر سلاسة، واستجابة أفضل لتوقعات العملاء الذين أصبحوا متطلبين وأكثر اتصالاً.
يعتمد هذا التحول على إعادة النظر في مسارات العملاء، وتحديث الفروع، وتوسيع القنوات الرقمية، وتعزيز التكامل بين بنك إفريقيا و”ضمان كاش”، الشركة التابعة المتخصصة في حلول الدفع. والهدف هو إنشاء نظام بيئي متكامل يجمع بين القرب الإنساني، والخبرة، والابتكار التكنولوجي.
من خلال وضع رضا العملاء في قلب استراتيجيتها، تؤكد بنك إفريقيا على رغبتها في بناء علاقات مستدامة قائمة على الثقة، وجودة الخدمة، وفهم عميق للاحتياجات، وتعد هذه الخطوة حاسمة في مجال مصرفي يشهد تحولات كبيرة.