الأخبارالمغرب

شركة “نيبرو” لتصنيع المعدات الطبية تستقر في المغرب

شركة “Nipro Medical Europe” تستثمر في المغرب عبر فرعها ” Nipro Medical Morocco ” الذي تم إحداثه مؤخرا

تأسست شركة “NIPRO” اليابانية، المعروفة اختصارا بـ”NCJ”، والكائن مقرها في أوساكا سنة 1954، وهي واحدة من بين الشركات الرائدة على المستوى العالمي في مجال المعدات الطبية والعقاقير المصنعة.

الشركة العالمية تبصم على حضورها في 5 قارات، ونجحت سنة 2019 في تحقيق أزيد من 4 مليارات دولار من حجم مبيعاتها الإجمالية.

وعلى امتداد 66 سنة من تأسيسها، تعمل الشركة العالمية أيضا في عدة مجالات، مثل أمراض القلب، وعلم أمراض الكلي، وعلم الغدد الصماء، وتعليب الأدوية.

اليوم، تواصل الشركة توسيع فروعها من خلال دخول المغرب عبر ” NIPRO Medical Europe”، الشركة الأم على مستوى أوروبا وأفريقيا، والمتواجد مقرها في مدينة مالين البلجيكية، ويتولى سيرج كيمبس إدارتها بصفته المدير العام للشركة على المستوى الأوروبي. ورأى فرع الشركة المغربي النور مؤخرا، وبدأت عمليات توزيع الواردات شهر نونبر الماضي.

وتمت تسمية “NIPRO” في المغرب، تحت اسم نيبرو ميديكال المغرب (Nipro Medical Morocco)، وهي ثاني أكبر شركة متعددة الجنسيات تستقر بصورة مباشرة في المغرب، وهو ما يؤكد رؤية الشركة للإستراتيجية المتعلقة بالتطويرالمستقر والمستدام للبلاد، على اعتبار أن المملكة هي البوابة الرئيسية لغرب أفريقيا وجنوب الصحراء.

وتسعى شركة “نيبرو ميديكال المغرب”، التي تُمثلها سارة لعفو، بصفتها المديرة العامة للفرع، من خلال منصتها اللوجستية المتواجدة في كل من الدار البيضاء وبلجيكا، إلى خدمة السوق المغربي فيما يخص مرض القصور الكلوي وتصفية الدم، من خلال توفير مجموعة كاملة من المعدات ذات جودة عالية معترف بها على المستوى العالمي، سواء فيما يخص المعدات، والمواد، مع الاستعانة على المدى الطويل بفئة واسعة من المهندسين والمدراء والممرضين والفنيين متخصصين، وأيضا تغطية مختلف جهات المغرب، وجميع المهن والأنشطة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى