الأخبارمال و أعمال

“براند إفريقيا 100” يكشف عن قائمة العلامات التجارية الأكثر إعجابا

شهدت الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، حفل “براند إفريقيا 100” للإعلان عن لائحة العلامات التجارية الأكثر إعجابًا في المغرب لسنة 2025، في حفل نظمته منظمة Brand Africa بالتعاون مع شركائها المحليينIntegrate Consulting – Kantar، بحضور نخبة من المسؤولين والإعلاميين والفاعلين في قطاع التسويق.

وجاءت نتائج تصنيف هذا العام لتعكس تميز العلامات التجارية المغربية والدولية التي نجحت في بناء الثقة وإلهام الفخر لدى المستهلك المغربي، مع التركيز على الابتكار والجذور المحلية والتأثير الاجتماعي الإيجابي.

العلامات المتوجة في 2025:

القطاع الغذائي: دانون المغرب، وسلطان.

قطاع التجزئة والملابس: مرجان، ومروة.

قطاع البنوك والتأمين: بنك CIH، وسنلام للتأمين.

قطاع الاتصالات: أورنج المغرب، وإنوي.

قطاع الإلكترونيات والمشروبات: سامسونج، وكوكا كولا.

الطاقة والمطاعم والعناية الشخصية: توتال إنرجيز، وماكدونالدز، ولوريال، وسيدي علي.

قطاع السيارات والإعلام: مرسيدس بنز، والقناة الثانية.

كما كرمت لجنة التحكيم فدوى بيسبيس، مديرة التسويق بمجموعة مرجان، بجائزة التميز في القيادة، تقديرًا لمسيرتها الملهمة ودورها في تطوير قطاع التسويق بالمغرب.

يعكس تصنيف Brand Africa 100 – Morocco’s Most Admired Brands 2025  التزام العلامات التجارية بالابتكار والجودة والمسؤولية الاجتماعية، ويبرز مكانة المغرب كبيئة تنافسية ديناميكية للعلامات التجارية المحلية والدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى