الأخباررياضة

كرة القدم.. سيرخيو أغويرو يثق ببقاء ميسي ويمني النفس باللعب معه عقب تعاقده مع برشلونة

أعرب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، المنتهي عقده مع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن ثقته في بقاء قائد منتخب بلاده وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي في صفوف الفريق ممنيا النفس باللعب معه عقب انضمامه إلى صفوفه حتى 2023.

وأعلن برشلونة، في بيان على موقعه الرسمي، أن “أغويرو (32 عاما)، أفضل هداف في تاريخ سيتي برصيد 260 هدفا في مختلف المسابقات، وقع عقدا مع النادي”.

وقال أغويرو، خلال تقديمه في المؤتمر الصحافي كلاعب جديد في صفوف النادي الكاتالوني “نأمل أن نلعب معا”، موضحا أنه انتقاله إلى صفوف برشلونة ليس تأكيدا على بقاء ميسي الذي ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو المقبل.

وتابع المهاجم الأرجنتيني الذي انضم إلى برشلونة في صفقة انتقال حر “كنا نتفاوض منذ فترة (للتوقيع مع برشلونة). أما بالنسبة إلى ميسي فإنها قرارات سيتخذها مع النادي”.

من جهته، قال رئيس برشلونة جوان لابورتا “نريد تكوين فريق تنافسي وبالطبع نريد أيضا بقاء ليو. لقد أخبرناه بذلك بالفعل”، مشددا على أن أغويرو “لاعب استثنائي”.

وأبدى أغويرو الذي لم يسلم من الإصابات في الموسم الماضي، طموحات كبيرة للنادي الكتالوني.

وعاش أغويرو موسما صعبا مع الإصابات عك ره أيضا اصابته بفيروس “كورونا”، وودع ملعب الاتحاد في 23 مايو الماضي مسجلا ثنائية بعد نزوله بديلا مع بطل الدوري خلال مواجهة إيفرتون (5-0).

ويعد أغويرو أفضل مسجل مع فريق واحد في البريمير ليغ مع 184 هدفا في 275 مباراة مع مانشستر سيتي الذي دافع عن ألوانه عشر سنوات وأحرز معه لقب الدوري الإنجليزي خمس مرات.

وسيشارك أغويرو في كوبا أمريكا هذه السنة بعد نقلها الاثنين من الارجنتين إلى البرازيل بسبب تداعيات فيروس “كورونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى