الأخباررياضة

كرة القدم.. أهداف السبت وموعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا، الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا، والرجاء بطلا للكونفدرالية (فيديو)

شهد أمس السبت نهائيين من العيار الثقيل على مستوى قارتين أفريقيا وأمريكا الجنوبية، حيث تُوج فريق الرجاء البيضاوي بلقب الكونفدرالية الأفريقية، فيما تُوج المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا للمرة الـ15 في تاريخه بالفوز على البرازيل 1-0.

فيما يلي أهداف السبت من ملاعب العالم:

نهائي كوبا أمريكا

الأرجنتين 1-0 البرازيل

تُوج منتخب الأرجنتين بطلا لكأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” للمرة الـ15 في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد على ملعب “ماركانا” الشهير بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

 

 

نهائي الكونفدرالية الأفريقية

الرجاء البيضاوي 2-1 شبيبة القبائل

فاز فريق الرجاء البيضاوي، بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الحالى، بعدما حقق انتصارا غاليا على نظيره شبيبة القبائل، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “الصداقة” بمدينة كوتونوي فى بنين، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.

 

موعد مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2020 والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب الإيطالي مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي مع نظيره الإنجليزى 20H اليوم، الأحد، على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي أقيمت على مدار شهر في 11 مدينة أوروبية مختلفة، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناتى beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

زر الذهاب إلى الأعلى