الأخباررياضة

فيديو.. أرسنال ينهزم بخماسية نظيفة أمام مانشستر سيتي في البريميرليج

حقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا خارج على أرضه على حساب مضيفه آرسنال، اليوم السبت، بخماسية نظيفة، على ملعب الإمارات، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للبريميرليج.

 

 

وجاءت خماسية مانشستر سيتي عن طريق فيران توريس (هدفين)، وإلكاس جندوجان، وجابرييل جيسوس، ورودريجو، في الدقائق (7، 12، 43، 53 و84).

 

 

بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة الترتيب مؤقتًا، بينما تجمد رصيد آرسنال بلا أي رصيد من النقاط وتراجع للمركز الأخير.

 

 

وخسر آرسنال مبارياته الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 1954.

 

 

وبعد أن تأخر بهدفين للألماني إيلكاي غوندوغان (د 7)، والإسباني فيران توريس (د 12)، زادت محن النادي اللندني بطرد مباشر للسويسري غرانيت تشاكا في الدقيقة 35 قبل أن يضيف البرازيلي غابريال جيزوس الثالث قبل الاستراحة (د 43). وأضاف الإسباني رودري الرابع (د 53) وتوريس الخامس (د 84).

وكان سيتي استعاد توازنه في الدورة الثانية، عندما دك شباك نوريتش سيتي بخماسية نظيفة بعد أن خسر مباراته الافتتاحية ضد توتنهام 0-1. فيما واصل أرسنال بدايته الكارثية بعد سقوطه في مباراته الافتتاحية أمام برنتفورد الصاعد هذا الموسم إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة 0-2، ثم سقط على أرضه أمام جاره تشلسي بالنتيجة ذاتها. وخسر آرسنال مبارياته الثلاثة الأولى في المسابقة 3 مرات فقط قبل هذا الموسم، الأولى كانت في موسم 21/22 والثانية في موسم 23/24 والثالثة في موسم 54/55.

 

زر الذهاب إلى الأعلى