الأخباررياضة

تصفيات كأس العالم 2022 ..المنتخب الهولندي يفوز على نظيره التركي 6-1 (فيديو)

تفوق المنتخب الهولندي على نظيره التركي بستة أهداف لواحد ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الثلاثاء بأمستردام، ضمن تصفيات القارة الاوروبية المؤهلة الى مونديال قطر2022.

وسجل أهداف منتخب هولندا كل من دافي كلاسين (د 1) ، وممفيس ديباي (د 16 و38 ض ج و54 )، وغوس تيل (د 80) ، ودونيايل مالين ( د 90) ، فيما سجل هدف تركيا سينجيز أوندير (د 90)

ورفع المنتخب الهولندي رصيده الى 13 نقطة لينتزع الصدارة من تركيا التي تراجعت الى المركز الثالث برصيد 11 نقطة في حين صعدت النرويج الى الثاني متساوية نقاطا مع هولندا بفوزها على جبل طارق.

في المقابل، تراجع اداء تركيا منذ مطلع التصفيات عندما تغلبت على هولندا 4-2 ثم على النرويج خارج ملعبها بثلاثية نظيفة، إذ سقطت في فخ التعادل في اخر مباراتين لها على ارضها مع لاتفيا 3-3 ومع مونتينيغرو 2-2.

وتابع المنتخب الهولندي بدايته القوية باشراف مدربه الجديد-القديم لويس فان غال الذي قاده الى المركز الثالث في مونديال البرازيل عام 2014، بعد ان خاض اول مباراة رسمية باشرافه الاسبوع الماضي وانتهت بالتعادل خارج الديار مع النرويج 1-1 قبل ان يحقق فوزا كاسحا على مونتينيغرو برباعية نظيفة في نهاية الاسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى