7نيوز المغربالأخبارمال و أعمال

مجموعة التجاري وفابنك تدشن مقرا جهويا جديدا بجهة فاس مكناس (فيديو)

افتتحت مجموعة التجاري وفا بنك،المقر الرئيسي الجديد لجهة فاس – مكناس، الخميس 19 ماي الجاري، وذلك بحضور محمد الكتاني الرئيس التنفيذي لـ مجموعة التجاري وفا بنك، سعيد زنيبر، والي جهة فاس مكناس ،عبد الواحد الأنصاري ، رئيس مجلس جهة فاس مكناس، وعبد السلام بكالي رئيس بلدية مدينة فاس.

وقد تم التوقيع على اتفاقيتي شراكة ؛ الأولى بين التجاري وفا بنك و المديرية الجهوية لفاس-مكناس التابعة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل. والثانية بين التجاري وفا بنك المركز الإقليمي، للاستثمار (CRI) فاس مكناس ، والاتحاد العام للمؤسسات المغربية (CGEM).

وعلى هامش هذا الافتتاح ، نظمت مؤسسة التجاري وفا بنك مؤتمر تحت عنوان “ناقش من أجل فهم أفضل” موضوعه “فاس – مكناس: الأصول والفرص. بحضور ياسين التازي ، مدير عام CRI بفاس مكناس، ونوفل كتاني ، العضو المنتدب لـ Maroc-Modis وعضو التمثيل الإقليمي في CGEM وهشام سبتي ، مدير المدرسة الأورومتوسطية للأعمال.

 

ومكن هذا المؤتمر من إبراز الجوانب الاقتصادية والثقافية والسياحية، لمنطقة فاس مكناس والتذكير بأهمية مساهمتها في إنشاء الثروة الوطنية.

وتقع الوكالة الجديدة للتجاري وفا بنك على مستوى طريق إيموزار بشارع مولاي عبدالله ،

هذا المقر الجديد الذي دشن على مساحة 3000 و يحتوي على خمس طوابق ،إذ تم تخصيص الطابق الأول لبنك الخواص داخل المديرية الجهوية لجهة فاس/مكناس،فيما الطابق الأرضي سيستقبل مركز مقاولات فاس ،فضلا عن وكالة فاس طريق إيموزار و جناح خاص بالاستقبالات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى