الأخبارمال و أعمال

هام.. “العربية المغرب” توفر خدمة تسجيل السفر عبر الإنترنت

أطلقت “العربية المغرب”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، خدمة تسجيل السفر عبر الإنترنت كجزء من جهودها المتواصلة لتعزيز تجربة السفر لزبائنها. ويمكن لمسافري “العربية المغرب” من إتمام إجراءات سفرهم عن طريق الموقع الرسمى للشركة أو من خلال التطبيق المحمول على الهواتف الذكية.

وتسمح هذه الخدمة للمسافرين من تسجيل سفرهم قبل 48 ساعة ولغاية 4 ساعات من موعد الرحلة، كما يمكن للزبائن من الحصول على بطاقات صعود الطائرة وحجز المقعد المفضل لديهم مستخدمين خريطة تفاعلية تمكنهم من ذلك قبل الذهاب إلى المطار. وتأتي هذه الخدمة مفيدة بوجه خاص للمسافرين من دون أمتعة حيث تمكنهم هذه الخدمة من الانتقال مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة. أما الركاب الذين يحملون أمتعة فيمكنهم إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت وحجز المقعد المفضل مسبقاً ومن ثم التوجه إلى المطار لتسليم الحقائب فقط. كما تساعد هذه الخدمة من الحد من وقت الانتظار في المطار وإنجاز إجراءات السفر أسرع وأكفأ.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة تسجيل الوصول عبر الإنترنت الخاصة “بالعربية المغرب”، متاحة لجميع الركاب المسافرين من المطارات التالية: المغرب، ميلانو-بيرغامو، بولونيا، بوردو، لندن جاتويك، ليون، مونبلييه، نابولي، بيزا، إسطنبول صبيحة كوكجن وإسطنبول، ستراسبوغ، تولوز، البندقية، أمستردام، اسبانيا، باريس وبروكسيل.