الأخباررياضة

كأس العالم “FIFA 2022” يحط الرحال بالمغرب في هذا التاريخ 

أعلنت شركة “كوكاكولا”، اليوم الإثنين، في بلاغ لها، عن تاريخ وصول المجسم الأصلي لكأس العالم 2022 FIFA™الرحال، في العاشر من شتنبر الجاري، إلى مدينة الدار البيضاء، وذلك في إطار الجولة العالمية الخامسة التي تنظمها شركة كوكا-كولا.

ويمثل هذا الحدث فرصة للجمهور المغربي من عشاق ومحبي الكرة المستديرة لاكتشاف مجسم كأس العالم لكرة القدم عن قُرب. ومن المرتقب أن تزور رحلة الكأس الأصلية كُل الدول الـ32 المتأهلة للمراحل النهائية من كأس العالم القادم المنظم في قطر، ابتداء من نونبر المقبل، وسيحط الكأس الرحال في المغرب، بصفته بلدا مشاركا في هذاالعرس الكروي العالمي، كما سيتميز هذا الحدث بتنظيم احتفالات وفعاليات بالدار البيضاء. حسب ذات البلاغ.

وفي هذا السياق، قال مهدي العلمي المدير العام لشركة كوكا-كولا المغرب: “نحن سعداء جدا بجلب مجسم كأس العالم الأصلية لـ FIFA™ إلى المغرب”، مؤكدا أن جولة كأس العالم الأصلية تجسد للالاف من المتتبعين حدثا استثنائيا وغير مسبوق، وفرصة للوقوف إلى جانب رمز مهم، ومشاركة حبهم

وشغفهم الكبير بكرة القدم.

وسيعرض مجسم الكأس الأصلية لكأس العالم يوم 11 شتنبر وسط الفضاء الأخضر “أنفا بارك”، كما يُمكن للمواطنين دخول منطقة مشجعي

كوكا-كولا، من خلال المشاركة والفوز بتذكرتهم في بعض محلات كارفور، ميغاراما الدار البيضاء، أو عن طريق مختلف الألعاب المقترحة على إذاعات هيت راديو، وراديو مارس، وصفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المصدر نفسه، أنه من المخطط أن يرافق الكأس الأصلية إلى المغرب، البطل العالمي، ديفيد تريزيجيه، الفائز بكأس العالم لسنة 1998مع منتخب فرنسا لكرة القدم، وبطولة كأس أمم أوروبا سنة 2000.

وللإشارة كانت قد انطلقت الجولة العالمية الأولى التي تنظمها شركة كوكا-كولا للكأس الأصلية للبطولة العالمية FIFA™، شهر ماي الماضي من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم حطت الرحال في أكثر من 19 بلدا ومنطقة، منها: كينيا وكمبوديا والكويت وباكستان ولبنان وجنوب إفريقيا وتنزانيا والقائمة طويلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى