الأخبارمال و أعمال

الدار البيضاء.. Aeria Mall يبرم شراكة جديدة مع مجموعة Hudson Morocco

أعلن Aeria Mall، المركز التجاري الجديد المندرج بشكل حصري في قلب مشروع Aeria Park بالدار البيضاء آنفا، عن توقيع شراكة جديدة مع مجموعة Hudson Morocco، فرع مجموعة Hudson Holdings Lts الرائدة، وممثل العديد من العلامات الكبرى في إفريقيا. بفضل هذه الشراكة، ستتمكن Hudson Morocco من تسويق مختلف العلامات التي تمثلها في المركز التجاري Aeria Mall.

وفي تصريح بهذه المناسبة، قال يونس الساسي، الرئيس المدير العام لمجموعة Anfa Realties الناطق باسم Aeria Mall : « نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة التي أبرمناها مع مجموعة Hudson Morocco. ويندرج هذا التعاون المثمر في إطار مجهوداتنا المتواصلة الهادفة إلى خلق تجربة زبون متنوعة في رحاب مركزنا التجاري. ومن شأنHudson Morocco أن تساهم في إثراء هذه التجربة ».

 

ومن جانبه، قال فيرناندو بينا، متحدثا باسم Hudson Morocco : « من خلال هذه الشراكة الجديدة، تعد Hudson Morocco زبنائها المغاربة بتقديم إصدارات محدودة من آخر موضة في إطار AERIA MALL، المركز التجاري المرجعي في الدار البيضاء وفي كل المغرب، وذلك عبر علاماتها الذائعة الصيت مثل Nike ،Mango ،Urban Jungle وTommy Hilfiger والتي ستلبي كل الأذواق. »

 

شيد في الموقع التاريخي لمطار آنفا سابقا، والذي لا يزال يضم برج مراقبة المطار القديم، وفي قلب القطب المالي للدار البيضاء الذي يعد أكبر مركز مالي على الصعيد الإفريقي، يمتد المركز التجاري Aeria Mall على مساحة  38.000 m² ويضم العديد من الأسماء والعلامات الدولية في مجالات تجارة التجزئة والمطاعم و الترفيه وفضاءات التسوق الكبرى.