الأخبارمال و أعمال

مجموعة Intelcia تفتتح أول فرع لها في منطقة بحر الكاريبي

افتتحت مجموعة Intelcia رسميًا أول موقع تشغيلي لها في منطقة البحر الكاريبي، بحضور السيناتور، هون أوبين هيل ، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة في جامايكا، والنائب ر نورمان دن، وزير الدولة لوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة في جامايكا، وكذلك كريم برنوصي ومحمد سليماني، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي العام لمنطقة الولايات المتحدة، على التوالي. 

وقال أوبين هيل، وزير الصناعة والاستثمار والتجارة ، “إن وصول Intelcia إلى قطاع الخدمات في جامايكا يخلق 600 فرصة عمل جديدة. أرحب ترحيبا حارا بـ Intelcia في مجتمع الأعمال الجامايكي. يسعدنا أن Intelcia تستقر في بلدنا ، جنبًا إلى جنب مع 15 دولة أخرى تتواجد فيها المجموعة”. 

من جانبها ، أعلنت ديان إدواردز ، رئيسة JAMPRO – وهي وكالة حكومية لتعزيز الاستثمارات: أن “افتتاح موقع Intelcia في كينغستون يؤكد جاذبية بلدنا في مجال التعهيد بشكل عام ، و CRM خاصه. بالإضافة إلى ذلك ، يكشف هذا الحدث عن إمكانات النمو التي تراها مجموعة مثل Intelcia في بلدنا ، سواء من حيث البنية التحتية أو من حيث رأس المال البشري. لا يمكن إنكار أن هذا الموقع الجديد له تأثير إيجابي على التنمية الاقتصادية لبلدنا من خلال الاستثمارات التي تخلق فرص العمل. لذلك نحن سعداء بشكل خاص بقرار إدارة Intelcia وهذه المؤسسة. “

وتضيف المتحدثة: “يعد هذا الافتتاح خطوة رئيسية في تاريخ مجموعتنا. في الواقع ، إنها مسألة تأسيس إرادتنا والتزامنا في متابعة استثماراتنا في السوق الناطق باللغة الإنجليزية. تحول بدأته Intelcia في عام 2020. من ناحية ، من خلال التنويع الجغرافي مع التثبيت في الولايات المتحدة ، ومن ناحية أخرى، مع تنويع أنشطتنا من خلال إنشاء قسم تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة ، Intelcia IT Solutions ، و وفي الآونة الأخيرة ، تم إطلاق E-voluciona ، قسم الاستشارات والابتكار لدينا”. 

يذكر أنه وفي بداية مغامرة Intelcia في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، ركزت الإدارة جهودها في البداية على خدمة السوق الناطق بالفرنسية من خلال عدة مواقع ، في فرنسا والمغرب وأفريقيا جنوب الصحراء والمحيط الهندي ، مما مكن المجموعة من الصعود إلى المركز الخامس في قطاع علاقات العملاء في نفس السوق.

ومع تطور المجموعة ونموها ، فضلاً عن اختيار التنويع الجغرافي ، فإنها باتت أمام السوق الناطق باللغة الإنجليزية وخاصة سوق الولايات المتحدة، في ضوء الفرص والإمكانيات الكبيرة التي توفرها للمجموعة، وبالتالي أصبحت أولوية اليوم. ومنه توجهت Intelcia لتطلق حاليًا عملياتها في الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي ومصر.

وحول هذا الموضوع ، صرح محمد سليماني ، الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة الولايات المتحدة في Intelcia ، أنه “ومثل المؤسسات الاستراتيجية التي تم تنفيذها في مناطق أخرى ، فإن إطلاق Intelcia في جامايكا مدفوع بمنطق الاستثمارات المسؤولة، وخلق فرص العمل والإضافة. قيمة لنظامه الإيكولوجي بأكمله “. ويتابع: “في هذا الصدد ، توظف شركة Intelcia أكثر من 600 شخص وهناك العديد من التعيينات للمناصب الإدارية والدعم في الأفق. آفاق النمو واعدة للغاية، لا سيما فيما يتعلق بمجموعة التوظيف المزدهرة و المتجاوبة التي تقدمها الدولة. كما أن جامايكا تمر بتحول ملحوظ ويمكننا أن نراه من خلال شبابها ذوي المهارات العالية والقدرات”. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى