الأخبارالمغربمال و أعمال

بورصة الدار البيضاء تتوجه إلى لندن لتنظيم دورة سنة 2023 من أيام أسواق رأس المال المغربية

ستتوجه بورصة الدار البيضاء وشركاؤها إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك يومي 26 و27 أبريل الجاري، لتنظيم دورة سنة 2023 من أيام أسواق رأس المال المغربية (Morocco Capital Markets Days)، وذلك من أجل تعزيز جاذبية الشركات المغربية واستقطاب مزيد من المستثمرين الدوليين.

وحسب بلاغ، فإن ملتقى أيام أسواق رأس المال المغربية (Morocco Capital Markets Days)، الذي نظمت خمسة من دوراته السنوية منذ سنة 2016 في أهم المراكز المالية الدولية، بما في ذلك لندن ونيويورك ودبي، نجح في أن يصبح موعدا هاما لبورصة الدار البيضاء والشركات المغربية المدرجة في البورصة مع المستثمرين الدوليين.

وستتميز برمجه دورة هذه السنة، من أيام أسواق رأس المال المغربية، بثراء فقراتها، خاصة الندوة التي ستخصص لتقديم نظرة عامة حول المناخ الماكرو اقتصادي المغربي، إلى جانب إبراز جاذبية أسواقه المالية وذلك أمام مستثمرين دوليين، بحضور السيدة نزهة حياة، رئيسة الهيئة المغربية لسوق الرساميل.

وعلى غرار النسخ السابقة، ستشكل دورة 2023 من ملتقى أيام أسواق رأس المال المغربية، فرصة للتواصل المالي المكثف للشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء، من ضمنها 20 شركة مشاركة في اللقاءات الفردية المبرمجة مع المستثمرين الدوليين، من أجل تقديم نتائجها المالية واستعراض آفاقها المستقبلية.

تتيح هذه الدورة فرصا مهمة من أجل عقد لقاءات بين الوفد المغربي، المكون من مسيري الشركات المدرجة في البورصة والفاعلين في سوق رؤوس الأموال، والمستثمرين الدوليين في لندن، واستعراض الفرص التي يوفرها سوق رأس المال المغربي وسوقه المالية الجذابة.

زر الذهاب إلى الأعلى