الأخباررياضة

زياش: “لعبت بشكل جيد في مباراتي الأولى وأطمح للأفضل مستقبلا”

أعرب النجم الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، عن عن ارتياحه للأجواء العامة داخل ناديه الجديد، الذي انتقل ليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما إليه من تيسلشي الإنجليزي.

ووصف الدولي المغربي ظهوره الأول مع فريقه الجديد بالجيد جدا، حيث ساهم بتمريرة حاسمة في فوز فريقه في مرمى سامسونسبور (4-2)، مساء أمس السبت، لحساب الجولة الخامسة من “السوبرليغ”.

وقال زياش، في تصريح للموقع الرسمي لناديه غلطة سراي، إن الأجواء كانت رائعة، مضيفا: “هي مباراتي الأولى اليوم.. وكان ذلك رائعا.. أظن أنني لعبت بشكل جيد في أول ظهور لي مع فريقي الجديد وأطمح للأفضل مستقبلا.. سعيد للفوز برباعية وأتمنى أن تكون الجماهير أيضا راضية”.

وعن الهدف المثير الذي جاء من تمريرة حاسمة منه قبل أن يسكنها إيكاردي بلمسة خفيفة من رأسه في شباك الخصم، علق زياش: “لم أشاهد إيكاردي يلمس للكرة قبل دخولها المرمى..  جاء إلي ليخبرني بذلك.. خلقنا نكتا من الموضوع وشاهدنا بعدها فيديو للهدف.. لقد لمس الكرة فعلا، وكان هدفا رائعا”.

شارك “أسد الأطلس” بديلا لزميله تيتي، بداية الشوط الثاني، حيث قدم أداء مميزا، بدنيا وتقنيا، في أول ظهور له مع غلطة سراي.

وساهم زياش في فوز فريقه على سامسونسبور بأربعة أهداف مقابل هدفين، بتمريرة حاسمة في الدقيقة 67، والتي أتى منها الهدف الرابع من رأسية إيكاردي.

وتفاعلت الجماهير التركية مع مشاركة زياش بشكل إيجابي، معتبرة أنه قادر على تقديم الإضافة المنتظرة منه

زر الذهاب إلى الأعلى