الأخبارمال و أعمال

شركة Foundever تفتتح منشأة جديدة في العاصمة الرباط

افتتحت شركة Foundever، الرائدة على المستوى العالمي في مجال خدمة الزبناء، رسميا، يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، منشأة جديدة في مدينة الرباط، تحديدا في قلب المركب التجاري الرباط سانتر أيضا، مما يعكس خطوة مهمة في مسار التزام الشركة بتعزيز وجودها في المغرب لما يفوق عقدين من الزمن.

ويصل عدد موظفي وموظفات شركة Foundever في الرباط لما مجموعه 3800 فردا، مما يشكل قوة عاملة كبيرة، يتمتعون بكفاءات عالية، ويتميز الفريق بمهارات جيدة في الحديث باللغات الأجنبية المتعددة، وبفضلها، يُمكن لـ Foundever تلبية احتياجات مختلف الزبناء، انطلاقا من الدعم التقني وصولا إلى الإشراف على المحتوى.

بمناسبة افتتاح الموقع الجديد، أقامت Foundever حفلا رسميا حضره الرئيس التنفيذي للشركة، السيد لوران أوبرتي.

وفي هذا الصدد، قال رضى نجار، مدير العمليات في Foundever المغرب:” يُعد افتتاح موقعنا الجديد في الرباط خطوة رئيسية في مسار تطورنا الدائم. الموقع الجديد يعكس التزامنا بتقديم حلول استثنائية لخدمة الزبناء، مع المساهمة بشكل فعال في الديناميكية الاقتصادية المحلية. والحقيقة أن اختيار الرباط لافتتاح الموقع الجديد نابع من مزيج المدينة الفريد الذي يجمع بين التاريخ والحداثة، وهي الأرضية المثالية لمواصلة تطورنا. ونحن سعداء وفخورين بأن نساهم في النسيج النابض بالحياة لهذه المدينة الذي يجسد جمال الحداثة مع الاحتفاظ بتراثها التاريخي الغني”.

من جهته، قال لوران أوبرتي، الرئيس التنفيذي لشركة Foundever :”يتواجد المغرب في جوهر استراتيجيتنا التنموية العالمية، وحضورها بالمملكة يعكس التزامنا المستدام وثقتنا في الإمكانات الاستثنائية هذا البلد الجميل. والحقيقة أن المغرب يتميز بثروة كبيرة من المواهب المحلية، كما يُعد مركزا مهما للابتكار وخدمة الزبناء. يمثل افتتاح موقعنا الجديد في الرباط، وخلق أكثر من 2000 وظيفة، خطوة مهمة في رحلتنا، كما يعزز رغبتنا في المساهمة بنشاط في الاقتصاد المحلي والاستفادة من الخبرة والديناميكيات المغربية لخدمة الزبناء بشكل أفضل حول العالم. الافتتاح هو مثال حي على استعدادنا للاستثمار في شراكات طويلة الأجل وإيماننا بالتنمية المتبادلة – الحجر الأساس في رؤيتنا لدى Foundever”.

واختارت Foundever موقعا استراتيجيا لموقعها الجديد في الرباط، تحديدا في قلب المركب التجاري الرباط سانتر، الذي يتميز بسهولة الوصول إليه عبر شبكة النقل العمومي، والقرب من مختلف المرافق المهمة كالمطاعم والمتاجر، مما يوفر بيئة عمل مريحة ومثالية للموظفين والموظفات.

يُعد افتتاح الموقع الجديد فرصة للاحتفال بإنجازين، أولهما توسيع حضور Foundever وثانيا، المساهمة الفعالة في سوق الشغل، كما أن هذا التوسع يساعد في تطوير النسيج الاقتصادي المحلي. وتعتبر مدينة الرباط الحديثة والعالمية المكان المثالي لهذه المرحلة الجديدة من Foundever، التي تبحث دائمًا عن التميز والابتكار في خدمة الزبناء.

زر الذهاب إلى الأعلى