أخبار العالمالأخبار

هواوي تُبهر الزوار في معرض اللياقة والصحة بأحدث منتجاتها القابلة للارتداء

استحوذ معرض اللياقة والصحة من هواوي على الزوار بتركيزه على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، والتي تعد واحدة من أهم القطاعات في الأعمال العالمية لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين. شهد عام 2023 إطلاق العديد من الأجهزة الذكية الرائدة القابلة للارتداء، بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH Ultimate، أول ساعة ذكية يومية تدعم مراسلة BeiDou عبر الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه؛ وساعة هواوي WATCH 4، التي قدمت ميزة Health Glance الجديدة كليًا؛ وساعة HUAWEI WATCH GT 4، التي تأتي مع حلقات النشاط الجديدة كليًا وتطبيق Stay Fit؛ وHUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN، أول ساعة ذكية ذهبية على الإطلاق من هواوي.

حققت هواوي إنجازات مستمرة في التكنولوجيا والتصميم والإدارة الصحية والتدريبات القائمة على العلوم، مما اكتسب شهرة عالمية بين المستهلكين. وتعد ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بمثابة شهادة على هذا النجاح، حيث تم شحن ما يزيد عن 2.5 مليون وحدة عالميًا في غضون ثلاثة أشهر فقط من إطلاقها.

أتاحت خبرتنا الممتدة على مدار عقد من الزمن في مجال الأجهزة القابلة للارتداء لشركة Huawei تطوير تقنية مراقبة العلامات الحيوي TruSeen™ الخاصة بها، والتي أصبحت الآن في جيلها الخامس بعد ثماني سنوات من التطوير. ويؤكد هذا، إلى جانب أكثر من 800 طلب براءة اختراع ذكي يمكن ارتداؤه، مكانة هواوي كمبتكر في الصناعة. ويتجلى هذا الالتزام بشكل أكبر من خلال افتتاح مختبرها الصحي الثالث في فنلندا عام 2023 وشبكتها العالمية من مراكز البحث في التطوير والابتكار.

في عام 2024، ستعطي هواوي الأولوية لمعالجة ثلاثة تحديات في القطاع: النوم، وضغط الدم، وإدارة الصحة العقلية. الهدف هو توفير حلول أكثر دقة وملاءمة وشمولية لإدارة الصحة للجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى